Rotfuchsregeln auf Arabisch übersetzt

قواعد الثعالب الحمراء (REDFOXES)
مارس 2023
1. نحن، الثعالب الحمراء، منظمة الأطفال في المنظمة الشبابية ريبل (REBELL)
نحن نبني منظمة الثعالب الحمراء بانفسنا. نلتقي بانتظام وننشط معا. نحن ملتزمون بمستقبلنا، بعالم يسوده السلام والحرية، حيث يكتسب الجميع على العمل والسكن والغذاء. نحن نشطون من أجل الصداقة بين الشعوب وحماية البيئة وضد الحرب والفاشية. نحن نتواصل مع الأشخاص الذين يضطرون إلى الفرار من بلدانهم. نحن نقف إلى جانب المستغلين والمضطهدين في العالم كله ونتعرف على حياتهم وعملهم ونضالهم. نتعلم معا كيف يعمل العالم وكيفية تغييره.
2. نحن نمارس الرياضة و الألعاب الموسيقى ونتعلم كل ما نحتاجه للعيش
نتعلم استخدام عقولنا، والحصول على اللياقة البدنية بالرياضة وتعلم المهارة والتحمل والتماسك. عندما يتعلق الأمر بالرياضة والألعاب، فإن شعارنا هو: “الصداقة في المباراة!”. نحن نصنع الموسيقى ونغني ونرقص ونلعب المسرح ونقوم بالتجارب العلمية ونتعلم التعامل مع التكنولوجيا ووسائط التواصل بطريقة هادفة. نتعلم كيف نعيش بصحة جيدة ونلتزم بمرافق رياضية وترفيهية جيدة ومجانية بالإضافة إلى تعليم مدرسي شامل.
3. معا نحن أقوياء!
نحن الثعالب الحمراء نمر في السراء والضراء معا. نحن دائما نلتصق ببعضنا البعض ونحترم بعضنا البعض: سواء كانت فتاة أو فتى و بغض النظر عن البلد الذي أتيت منه. نحن نشجع الشجاعة والثقة بالنفس والمساعدة عندما يحدث شيء للطفل. نحن نحترم وننفذ ما قررناه معا.
4. الثعلب الأحمر هو دائما نموذج يحتذى به
نحن منفتحون وصادقون ورفاق. الجميع يستمع إلى بعضهم البعض، ونحن نتعلم من بعضنا البعض. نحن شجعان ومتواضعون. في المدرسة نساعد أنفسنا والأطفال الآخرين.
5. نحن نحترم العمل البدني والناس العاملين وبيئتنا
نحن الثعالب الحمراء نمد يد المساعدة، أينما يمكننا المساعدة – حتى في المنزل في الأسرة وفي منطقتنا السكنية. نتعرف على الطبيعة ونفهمها ونهتم بها.
6. يتحمل الجميع المسؤولية عن منظمتنا الثعالب الحمراء
نحن الثعالب الحمراء موجودون في جميع أنحاء ألمانيا ونتعاون من خلال برنامج الثعالب الحمراء المشترك. نصوت على قائدنا وأمين الصندوق ومراجع أمين الصندوق بأنفسنا. خطوة بخطوة، يحصل كل ثعلب أحمر على مهمة ويتم تدريبه عليها. نحن نمول عملنا بأنفسنا. يدفع كل ثعلب أحمر بانتظام 0.50 يورو رسوم عضوية شهريا. نحن نجمع التبرعات في كل مكان.
7. أينما يوجد ثعلب أحمر واحد اليوم، سنجد 10 ثعالب أحمر غدا!
أينما كنا، في المدرسة، في الملعب، في الشارع أو في نادٍ,، نحن نقنع أطفال للانضمام إلى منظمتنا. نحن نقدم الثعالب الحمراء في الأماكن التي نلتقي ونعبيش فيها. نريد أن منظمتنا الثعالب الحمراء تزداد قوة وتصبح أكبر!

يمكن لأي طفل أن يصبح عضوا في منضمة الثعالب الأحمر (REDFOXES) إذا…
… اعترف بقواعد الثعالب الحمراء
… دفع المبلغ الشهري (0.50 يورو) بانتظام
… وافق والديه في الانضمام

Rotfuchsregeln auf Arabisch zum Herunterladen

Hier geht es zu den Rotfuchsregeln auf Deutsch.

Ähnliche Posts

Rotfüchse Bochum auf dem Bauernhof!

Posted on

Duisburger Kinderkarneval: „Den Eisbären wird es viel zu warm – drum schlagen wir Alarm!“

Posted on

Der neue Rotfuchsflyer ist da!

Posted on